Spectra

 

ماهو جهاز سبيكترا؟

سبِكترا جهاز ليزر “كيو-سويتشد ن.د. : ياغ” مزدوج موجات التردد يعمل وفق نظام إطلاق مزدوج: “كيو-سويتشد 5-7 ن ث” و “سبِكترا”

(النبضة شبه الطولية product_spectra_global_nobackground300 ميكرو ثانية). يتضمن تقنية فريدة قادرة على إنتاج أربع أطوال موجات لتناسب عدة أنواع من البشرة.

 

أهداف استخدام السبيكترا/

  • تجديد نضارة الجلد – حيث يوفّر حلولاً سريعة و فعالة و نتائج ملحوظة و فورية لبشرتك منذ الجلسة الأولى.
  • تشقير الشعر – يوفّر الأسلوب المناسب و الفعال لتشقير الشعر الوبري غير المرغوب فيه.
  • حب الشباب – علاج رائع لجميع أنواع حب الشباب، من خلال الحد من الاحمرار و الالتهاب، و التقليل من إحتمال التعرض بها مجدداً.
  • المسام الكبيرة – الحد من عدد المسام الواسعة و حجمها، و غزالة الدهون و تنظيف المسام.
  • الكلف – تحسين مظهر الكلف و استعادة التناغم اللوني للبشرة.
  • التصبّغ و الأوشام – إزالة التصبّغ مثل النمش و بقع التقدم بالسن. إزالة الوشم بأدنى حد من الإزعاج و استعادة لون الجلد الطبيعي إلى حد كبير.

 

spectra_enlarged_pores_treatment_before_Cropspectra_enlarged_pores_treatment_after_Crop

 قبل                                                                                                بعد

spectra_melasma_before_Cropspectra_melasma_after_Crop

 قبل                                                       بعد 

 

كيف يتم العلاج؟

هذا العلاج يناسب جميع انواع البشرة. فهو علاج لطيف لا يسبب سوى القليل من الانزعاج، و بإمكانك أن تعود إى نشاطاتك الاعتيادية خلال فترة قصيرة جداً.

تستغرق كل جلسة من 23 – 43 دقيقة فقط. و سيحدد الطبيب عدد جلسات العلاج التي يحتاجها المريض.

 

ماهي علاجات سبيكترا المتعددّة؟

  • Spectra – هي تقنية ليزر فريدة من نوعها قادرة على إختراق الجلد و الوصول إلى طبقاته العميقة، حيث تستخدم الليزر بكثافات و نبضات مختلفة بغية علاج أمراض البشرة علاجاً فعالاً و آمناً بدون إلحاق الأذى بالخلايا السليمة المحيطة.
  • SpectraPeel – علاج ثنائي الفعالية، يستهدف أولاً التشوهات العميقة في الآدمة مثل حب الشباب، من خلال تحفيز الجلد على تجديد الخلايا و الحد من الالتهابات و من ثم يعالج حب الشباب النشط على سطح الجلد من خلال إزالة طبقة خلايا الجلد الميتة العليا بلطف، و التخلص من الدهون في المسام، و تقليص حجم الغدد الدهنية، و تحفيز نمو الجلد الجديد.
  • Sepectra SoftPeel – هو استخدام طاقة الليزر لاستهداف التصبغات غير الطبيعية في أعماق الجلد، و بالتالي تحسين مظهر الكلف و معالجة الآفات المتصبّغة.
  • Spectra Leaser Toning – علاج استعادة التناغم اللزني للجلد و علاج لشدّ البشرة. و ينقسم |لى جزئين ، و ينطوي على استخدام على استخدام غسول الكربون بالإضافة إلى طاقة الليزر بغية الحد من البقع المرئيّة. و لا يكتفي هذا الإجراء بتحقيق تحسّن واضح على ملمس البشرة و مظهرها فحسب، بل إنه يمنحها أيضاً توحيد لللون، النعومة الفائقة، و يقلّل من حجم المسام و التجاعيد الدقيقة.

 

مالذي يمكنك توقعّه من علاج سبيكترا؟

علاج سبيكترا قوي و لطيف في الوقت ذاته، يوفّر إدارة متكاملة لعملية تجديد و إعادة النضارة للبشرة لدى طيف واسع من انواع البشرة و لمجموعة كبيرة من الحالات الجلدية.

 

لمزيد من المعلومات/

http://www.imdad.com/ar/treatments/skin-rejuvenation/spectra/?tab=o

للاستفسار /

عيادة الجلدية و التجميل

٠٠٩٦٦١٣٨٥٠٠١٦٠ تحويلة 133